Saturday 16 April 2016

5

لقد عدْتُ x]

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
كيفكم حبآيبي زوآر و أعضآء مدونتي المتوآضعة
لقد عُدة إلييكم من جديد بعد غيآب طآل فترة طويلة جدًا
وكمآ ترون لقد قمت بحذف جميع الموآضيع التي إنتهت روآبطهآ 
وبإذن الله سوف أقوم بإعآدة رفع بعض الأعمآل التي لحّقت عليهآ قبل مى تنحذف نهآئيًا
والآن قد إنضممت إلى فريق ESPADAS-SUB التآبع لمنتديآت العآشق 


وسأطرح معهم أعمآل ترجمة ورآح أستمر معهم بإذن الله
وبخصوص هذه المدونة رآح تكون لأعمآل الرفع وأعمآل الترجمة الخآصة بي
وسيكون الرفع أكثر فيهآ بإذن الله

5 comments:

  1. وعليكم السسلام
    U R ALIVE?

    طولت غياب، كيف امورك.؟

    ولكم باككَ جآزآ-ساما !

    ReplyDelete
    Replies
    1. هههههه
      نعم أنا على قيد الحيآة
      الغآيب حجته معآه إيش نسوي *_*
      الحمد لله بخير ولله الحمد
      الله يخلييك يآ غآلي
      ق1

      Delete
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية
    بصراحة لقد تأخرت كثير في العودة
    وبصراحة هذا آخر رجاء لي في تكملة ترجمة هذا الانمي Tsubasa Chronicle حتى هذه اللحظة أنتظر أن تكمل ترجمة هذا الأنمي الرائع وبصراحة طال إنتظاري لأكثر من 4 إلى 5 سنين وأنا أنتظر أن تكمل ترجمة هذا الأنمي فأرجوك أن تلبي هذا الطلب .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
    Replies
    1. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
      أخي يآ ريت لو كآن عندك الحلقآت السآبقة من ترجمتي أنا وسآبيرلو
      تتوآصل معي
      أتمنآ الرد كي أقوم بإعطآئك وسيلة الإتصآل
      ودي

      Delete
  3. أرسل أو أكتب لي إيميلك للتواصل معك

    ReplyDelete